fbpx
الرياضة

تشيلسي يخصص 10 ملايين أورو لانتداب تاعرابت

الأزمة المالية قد تدفع كويز بارك رانجرز إلى التخلي عن نجم وسط ميدانه

خصص تشيلسي اللندني 10 ملايين أورو لانتداب الدولي المغربي عادل تاعرابت، لاعب وسط ميدان كويز بارك رانجرز، أحد أندية القسم الثاني في الدوري الإنجليزي.

وذكرت مصادر إعلامية إنجليزية، أن كارلو أنشيلوتي، مدرب تشيلسي، أعجب كثيرا بمهارات تاعرابت، نجم القسم الثاني، ووضعه ضمن اهتماماته الموسم المقبل، في إطار عملية إعادة بناء الفريق اللندني وتشبيبه، بعد تراجع مستواه بشكل لافت هذا الموسم.
وانضم تشيلسي بهذا العرض، إلى مانشيستر يونايتد الذي خصص مبلغا مماثلا للاستفادة من خدمات تاعرابت، بعد أن أبدى أليكس فيرغسون، إعجابه بلاعب وسط ميدان كويز بارك رانجرز، وأوفد أكثر من مبعوث لمتابعة عطاءاته وإعداد تقارير حوله في أفق التعاقد معه الموسم المقبل.
وبات كويز بارك رونجرز، مرغما على التخلي عن الدولي المغربي نهاية الموسم الجاري، وذكرت تقارير صحافية إنجليزية، أن الفريق يعاني أزمة مالية خانقة، رغم تصدره ترتيب دوري الدرجة الأول (القسم الثاني)، وأن الحل الوحيد لخروجه من النفق المظلم، الذي قد يضيع عليه الصعود إلى القسم الممتاز، هو بيع نجم وسط ميدانه عادل تاعرابت، خصوصا في ظل العروض المغرية التي ما فتئ يتوصل بها بشأنه، حسب التقارير نفسها.
يذكر أن عادل تاعرابت (21 سنة)، أثار انتباه المتتبعين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بمهاراته الفردية، وحسه التهديفي، إذ يعد قائدا وهدافا لكويز بارك رانجرز، متصدر ترتيب القسم الثاني.

ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى