fbpx
الرياضة

الأسود يعسكرون ببلفاست

قنوات فضائية اعتبرت هدف الحمداوي في مرمى ناك بريدا الأفضل في هولندا

ذكر مصدر من داخل الجامعة أن الأخيرة ستقيم معسكرا تدريبيا في أوربا للتحضير للمباراة التي يحل فيها المنتخب الوطني ضيفا على نظيره على ايرلندا الشمالية في 17 نونبر المقبل، في سياق استعداداته لمباراة الجزائر ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة في غينيا الاستوائية والغابون 2012.
وبات أكيدا، حسب المصدر نفسه، أن يقيم المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا  في بلفاست لربح الوقت وإتاحة الفرصة لبرمجة ثلاث حصص تدريبية على الأقل، خاصة أن اللاعبين  مدعوون للالتحاق بالمعسكر ذاته في 14 نونبر المقبل، أي ثلاثة أيام قبل مباراة ايرلندا. وعلم ”الصباح الرياضي” أن الفرنسي دومنيك كوبرلي، المدرب المؤقت للأسود، يفضل إقامة المعسكر التدريبي ببلفاست، بعد استشارة البلجيكي إيريك غريتس، وذلك لتفادي إرهاق اللاعبين، خاصة أنه لن يدوم سوى ثلاثة أيام فقط.
وينتظر أن يلتحق غريتس بالمنتخب الوطني ببلفاست للإشراف على التداريب ومباراة ايرلندا، وهي الأولى بالنسبة إلى المدرب البلجيكي مع الأسود، وفق إفادة مصدر جامعي مسؤول.
وحسب معلومات حصل عليها ”الصباح الرياضي”، فإن إدارة الجامعة تعتزم استدعاء محترفين جدد دون انتظار تأهيلهم من طرف الاتحاد الدولي ”فيفا”، بما أن القانون لا يمنع مشاركتهم في المباريات الإعدادية. ويتوقع الإعلان عن اللائحة الأولية للمنتخب في رابع نونبر المقبل، قبل الكشف عن النهائية خمسة أيام قبل المباراة.
من ناحية ثانية، تألق منير الحمداوي، هداف أجاكس أمستردام، في مباراة الأخير أمام ناك بريدا (3 – 0)، لحساب الدورة التاسعة من منافسات الدوري الهولندي.
ولفت الحمداوي الأنظار إليه بإحرازه هدفا رائعا في الدقيقة 31 استحسنه الجمهور الذي ناهز 48 ألف متفرج. وذهبت قنوات فضائية أجنبية ومواقع إلكترونية إلى حد اعتباره الأفضل في الدوري الهولندي ومن بين أفضل الأهداف في أوربا.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى