الرياضة

السكتيوي يبدأ تدريب أولمبيك آسفي دون عقد

تقديم السكتيوي في ندوة صحافية
المدرب قال إن المكلف بالأمتعة هو نجم الفريق بالنسبة إليه

قدم مكتب أولمبيك آسفي لكرة القدم المدرب الجديد إلى وسائل الإعلام في ندوة صحافية نظمها عصر أول أمس (السبت) بمقر جمعية حوض آسفي.
ولم يكشف المسؤولون تفاصيل العقد بين الفريق والسكتيوي، مؤكدين أنه لم يناقش بتاتا الأمور المالية ومدة العقد، وأنه شرع في تدريب الفريق قبل الاتفاق على الأمور المادية. وفي رده على أسئلة الإعلاميين قال السكتيوي إن شيئا وحيدا دفعه إلى قبول عرض الفريق وهو “حبه الكبير له وعشقه للمدينة”. وأضاف «أحب هذا الفريق كثيرا ولدي معه ذكريات جميلة، لدي عدة أصدقاء هنا، ولهذا قبلت الفكرة ولم أتردد، كان علي المجيء قبل هذا الوقت، ولكن هكذا أراد الله”. وأشاد السكتيوي بعمل المكتب الحالي، وقال ”يقومون بعمل جيد، هناك مشروع طموح يجب على الجميع الانخراط فيه، وحتى دور الإعلام يبقى فعالا لأنه رافعة مهمة”.
وكشف المدرب الجديد القديم أن قلبه دائما مع الفريق، رغم إشرافه على تدريب فرق أخرى،  وقال في هذا الصدد ”صدقوني في الموسم الماضي كنت مدربا لفريق آخر، وعندما تعادل فريقي مع أولمبيك آسفي فرحت كثيرا، لأنه كان يحتاج النقط لتفادي النزول إلى القسم الثاني”.
وأشار المدرب إلى أن ”اللاعبين سواسية بالنسبة إليه. ليس هناك فرق بين شاب وآخر مجرب، بالنسبة إلي المكلف بالأمتعة هو نجم الفريق، لأنه يقوم بعمل كبير”.
وختم السكتيوي بالقول ”المدرب لا يشتغل وحده، فهناك طاقم تقني مساعد، أنتظر التحاق بعض الأطر مثل حريرة والسوفير والتلمسي بالإضافة إلى الكداني والواتيب”.
يشار إلى أن السكتيوي درب أولمبيك آسفي موسم 2007/2008 وغادره بداية الموسم الموالي بسبب سوء تفاهم مع المسيرين.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق