fbpx
الرياضة

الإصابة تغيب الهردومي عن استعدادات تطوان لأوكلاند

غاب عبد المولى الهردومي، لاعب المغرب التطواني، عن أول حصة تدريبية بالمعهد الوطني في المعمورة، ضاحية سلا، استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية، التي تحتضن منافساتها الرباط ومراكش ما بين 10 و20 دجنبر الجاري.
ولم يتمكن الهردومي من المشاركة رفقة زملائه، بعد شعوره بألم جراء الإصابة التي تعرض لها في مباراة الكوكب المراكشي الخميس الماضي، لحساب الدورة 11 من منافسات البطولة.
وكشف مصدر مطلع، أن الهردومي خضع لفحوصات طبية دقيقة أثبتت عدم خطورة إصابته، إلا أن المدرب عزيز العامري فضل إراحته، تأهبا لمشاركته في مباراة أوكلاند سسيتي النيوزيلندي غدا (الأربعاء) بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من السابعة والنصف مساء.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن المدرب العامري اعتمد على تمارين خفيفة ركز فيها على الجانب التكتيكي وكيفية تموضع اللاعبين في رقعة الملعب.
ويخوض فريق المغرب التطواني حصة تدريبية ثالثة اليوم (الثلاثاء) انطلاقا من الرابعة والنصف بالمعمورة، وسيعتمد فيها المدرب العامري على نظام اللعب الذي سيعتمده في مباراة أوكلاند سيتي.
واضطر فريق المغرب التطواني إلى قطع ساعة من الزمن للوصول إلى المعهد الوطني بالمعمورة من أجل خوض تداريبه.
وحسب معلومات حصل عليها ”الصباح الرياضي”، فإن العامري اختار المعهد الوطني للمعمورة من أجل خوض التداريب، وذلك بسبب جودة ملعبه، إضافة إلى الهدوء والأجواء المناسبة السائدة في فضاء المعمورة.
وقال عزيز العامري، مدرب المغرب التطواني، إن فريقه مستعد لتمثيل الكرة المغربية في مونديال الأندية، مشيرا إلى أن اللاعبين عازمون على تقديم عروض أفضل من أجل السير على خطى الرجاء الرياضي في النسخة الماضية.
واعترف العامري بصعوبة المباراة التي تجمعه بأوكلاند سيتي، قائلا إن الأخير طور أداءه بشكل كبير، وبالتالي لن تكون هذه المباراة هينة بالنسبة إلى الفريقين معا.
عيسى الكامحي

أندية المونديال ممنوعة من ملعب الرباط

فوجئ فريق المغرب التطواني وأكولاند سيتي من التدرب بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط اليوم (الثلاثاء)، وذلك للاستئناس بأرضيته، طبقا لما كان معمولا به في النسخة الماضية.
وكشفت مصادر مطلعة، أن اللجنة المنظمة منعت الفريقين من خوض الحصة التدريبية الأخيرة بملعب المجمع الرياضي، وذلك للحفاظ على عشبه وعدم التأثير سلبا على جودته. 

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى