الرياضة

اجتماع طارئ بين مسؤولي الجيش والطاوسي

علم “الصباح الرياضي” من مصدر داخل الجيش الملكي أن إدارة الفريق استدعت المدرب رشيد الطاوسي، لعقد اجتماع طارئ مع عدد من المسؤولين بالمركز الرياضي العسكري. وحسب مصدر “الصباح الرياضي”، فإن الاجتماع تمحور حول النتائج المتواضعة للفريق في الآونة الأخيرة، والتي لا تعكس حجم الإمكانيات المادية التي رصدها الفريق من أجل جلب لاعبين، بإمكانهم إعادته إلى المصالحة مع الألقاب التي غابت عن خزينته منذ سنوات. وأوضح المصدر ذاته أن مسؤولي الفريق استفسروا الطاوسي حول ضعف المردود التقني لبعض اللاعبين، والتغييرات الكثيرة في تشكيلة الفريق، وتغيير أماكن لعب بعضهم، وعدم الاستقرار التقني في اختيارته، الشيء الذي يؤكد وجود خلل في التركيبة البشرية للجيش الملكي.
وأضاف المصدر نفسه أن الطاوسي دافع عن اختياراته وسعيه إلى إيجاد فريق متجانس بإمكانه إعادة الفريق إلى هيبته التي افتقدها منذ سنوات، في الوقت الذي ينتظر افتتاح مرحلة الانتقالات الشتوية من أجل انتداب عناصر بإمكانها ضخ دماء جديدة في الفريق.
وأكد المصدر ذاته أن الأجواء الحماسية داخل الفريق الأول سرعان ما تغيرت في الدورات الأخيرة، بالنظر إلى سوء النتائج التي سجلها في منافسات البطولة الوطنية، إذ يحتل الرتبة 11 على بعد أربع نقط من أولمبيك آسفي صاحب الرتبة الأخيرة، وخروجه المبكر من منافسات كأس العرش أمام المغرب الفاسي في ربع النهائي، سيما أن الطاوسي كان يمني النفس بالذهاب بعيدا في المنافسة للعودة إلى الواجهة.
وأضاف المصدر نفسه أن الهدف من الاجتماع كان هو إخبار الطاوسي بخطورة الوضع، ودفعه إلى بذل المزيد من الجهد، قصد إخراج الفريق من الوضعية التي يوجد فيها، قبل أن تزيد وضعيته تأزما في الدورات الأخيرة، وتجنب المشاكل التي عاناها في البطولات السابقة.
صلاح الدين محسن وعيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض