اذاعة وتلفزيون

“مائة في المائة أسود” يتتبع عناصر المنتخب في مختلف البطولات

تعرضه قناة “الرياضية” مساء كل أربعاء

أطلقت قناة «الرياضية» ضمن شبكة البرامج للموسم التلفزيوني الجديد، البرنامج الرياضي «مائة في المائة أسود» مساء كل أربعاء. وعلى امتداد 52 دقيقة ينقل طاقم البرنامج المشاهدين عبر أطياف الزمن في رصد وتشريح دقيق لمختلف الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية لكرة القدم.
وأشار المشرفون على البرنامج أن «مائة في المائة أسود» عين عاكسة لمردود الأسود في مختلف بقاع العالم، إذ ستضمن حوارات انفرادية، وربورتاجات من قلب الحدث، وقضايا مطروحة للنقاش، إضافة إلى تحاليل فنية على أعلى مستوى. كما اعتبروا برنامج « مائة في المائة أسود» عودة عبر الزمان وفاء لأسود صنعت مجد كرة القدم المغربية، من خلال «زاوية في البال» التي ترد الاعتبار لمن تقاذفتهم أمواج النسيان.
وتجدر الإشارة إلى أن الحلقة الأولى من البرنامج الذي يقدمه الزميل سفيان الراشدي، عرفت نجاحا وشدت المشاهدين ومتتبعي الشأن الرياضي الوطني، وخاصة عشاق كرة القدم المغربية ومحبي المنتخب الوطني، وهي الحلقة الذي عرض من خلالها عدة تقارير تخص اللاعبين المغاربة المحترفين خارج المغرب والوقوف عند أبرزهم،  ممن تألقوا مع فرقهم، كما جاء في التقرير الخاص باللاعب الدولي مروان الشماخ، الذي يبرهن يوما بعد يوم على أنه لاعب مغربي كبير يفخر به ليس المغاربة وحدهم،  وإنما هو فخر لكل العرب.
كما تعرض التقرير أيضا لمشوار اللاعب المغربي  منير الحمداوي الذي يسير  بخطى واثقة نحو لقب هداف الدوري الهولندي إلى جانب يوسف العربي الذي يعتبر  ظاهرة الدوري الفرنسي، وبوصوفة المتألق باستمرار مع فريق اندرلخت البلجيكي،  وتاعرابت الذي استحق وعن جدارة  لقب  أحسن لاعب في الدوري الأولى الانجليزي الشهر الماضي.
كما لفت برنامج «مائة في المائة أسود» الانتباه إلى لاعبين مغاربة  متألقين أيضا، لم يحملوا القميص الوطني فيما المنتخب المغربي في حاجة إليهم، كما جاء في التقرير عن تشكيلة المنتخب الجيدة، كالمدافع نعيم الذي يلعب ببلجيكا، والمهدي كارسيلا، لتعزيز صفوف المنتخب الوطني.
وتجدر الإشارة إلى أن برنامج «مائة في المائة أسود» يعرض على قناة «الرياضية» مساء كل أربعاء،  ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا مع الإعادة يوم الخميس في السابعة مساء.
جمال الخنوسي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق