fbpx
الرياضة

فرتوت يدرب أولمبيك آسفي بعد اعتذار أيت جودي ومديح

خلص أعضاء المكتب المسير لأولمبيك آسفي لكرة القدم في الاجتماع الطارئ الذي عقدوه مساء أول أمس (الثلاثاء) إلى تعيين يوسف فرتوت مدربا للفريق في الفترة المقبلة. ووفق معلومات حصل عليها ”الصباح الرياضي”، فإن تعيين فرتوت كان مفاجئا بالنسبة إلى الكثيرين، نظرا إلى أن اسمه لم يكن من بين المرشحين، قبل أن يتم الاستنجاد به بعدما اعتذر مدربون آخرون، آخرهم عز الدين أيت جودي ومصطفى مديح.
وتابعت المصادر أنه أمام اعتذار مديح وأيت جودي عن تدريب الفريق، وطلب جمال السلامي مهلة أسبوعين للرد على العرض، أجمع الأعضاء على تعيين فرتوت الذي أبدى رغبته في العودة إلى النادي.
وكشفت المصادر أن العقد الجديد الذي سيجمع بين المدرب فرتوت وأولمبيك آسفي سيكون بين موسمين وثلاثة مواسم، ومن المتوقع أن يشرع في مهامه اليوم (الخميس) أو غدا (الجمعة).
وكلف مسؤولو فريق آسفي عبد الرحيم بنخاتي، مدرب الحراس، بالإشراف على تداريب الفريق، بشكل مؤقت إلى حين التحاق فرتوت بالمجموعة.
وفي الإطار نفسه، سيعقد أعضاء المكتب المسير اجتماعا مع المدرب السابق التونسي لطفي رحيم لفسخ عقده.
وقالت مصادر مسؤولة إن المدرب رحيم وإن كان وافق على مغادرة الفريق فإنه سيستفيد من راتب شهرين، وسيلتحق به مواطنه نابي مناف، المعد البدني.
حسن الرفيق (آسفي)

جمعية تطالب بفتح الانخراط بأولمبيك اليوسفية

طالبت جمعية أنصار أولمبيك اليوسفية لكرة القدم بفتح باب الانخراط.
وأصدرت الجمعية بيانا استنكاريا جاء فيه «مباشرة بعد تأجيل الجمع العام بشكل مفاجىء، ودون تقديم مبررات معقولة، عقدت جمعية أنصار أولمبيك اليوسفية اجتماعا عاجلا، وقفت من خلاله على الظروف التي يعيشها الفريق، والتي لا تبشر بالخير، ومحاولة المكتب ربح مزيد من الوقت وعجزه عن كشف حقيقة فشله للمناصرين، قررت الجمعية مطالبة المكتب بفتح باب الانخراط أمام فعاليات المدينة للمساهمة في تسيير الفريق».
وطالب البيان، الذي توصل «الصباح الرياضي» بنسخة منه ب»التعجيل بعقد الجمع العام وفتح المجال أمام الغيورين للإدلاء بآرائهم، مع مطالبة مدير المجمع الشريف للفوسفاط والمكتب المديري بالتدخل العاجل لإقالة المكتب المسير وإنقاذ الفريق قبل فوات الأوان».
وطالبت الجمعية في بيانها أيضا ب»افتحاص مالية الفريق الذي صرف حوالي 200مليون سنتيم وعجز عن تحقيق الصعود إلى القسم الأول هواة».
وختمت الجمعية بيانها بما يلي «إن الجمعية وهي تتابع بقلق مسار الفريق والفوضى التي يعيشها تناشد الجمعيات والهيآت الحقوقية والنقابية بالمدينة مؤازرتها في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها بعد العيد للمطالبة برحيل المكتب المسير لأولمبيك اليوسفية لكرة القدم».
ح. ر (اليوسفية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى