الرياضة

أزمـة تـاعـرابـت فـي طـريـقـهـا إلـى الـحـل

اتفاق مبدئي بين ميلان وكوينز بارك على انتقال اللاعب مقابل5 ملايين أورو
أصبح مشكل الدولي المغربي عادل تاعرابت قريبا من إيجاد طريقه إلى الحل، بعدما اتفق مسؤولو كوينز بارك رينجرز الإنجليزي مع نظرائهم بميلان الإيطالي على انتقال اللاعب بقيمة 5 ملايين أورو. وأكد مصدر قريب من الدولي المغربي أن مسؤولي ميلان أقنعوا نظراءهم الإنجليز بوضع بند في العقد يحتم على النادي الإيطالي منح كوينز بارك جزءا من قيمة أي انتقال لتاعرابت إلى فريق آخر في المستقبل ، ما حفزهم على قبول العرض، بعد مفاوضات طويلة استغرقت أسابيع.
وكان الدولي المغربي أبلغ مسؤولي كوينز بارك أنه لا يريد البقاء في الفريق الموسم المقبل، وأن عليهم الحسم في العروض التي تقدم بها ناديا نابولي وميلان، قبل بداية الموسم، ما وتر العلاقة من جديد بين الدولي المغربي ومدرب كوينز بارك هاري ريدناب.
وحاول نابولي الدخول على الخط في الصفقة، ومنح كوينز بارك مبلغا مغريا من أجل جلب الدولي المغربي، غير أن تاعرابت أصر على العودة إلى ميلان.
وأضاف المصدر ذاته أن الناديين سيعلنان عن الصفقة هذا الأسبوع، إذ سيكون المستفيد الأكبر منها تاعرابت، الذي حاول بشتى الوسائل العودة إلى الدوري الإيطالي، الذي تألق فيه عندما أعاره كوينز بارك إلى ميلان في يناير الماضي.
وتعتبر صفقة انتقال تاعرابت إلى ميلان الأكبر في مسيرته الاحترافية، بعدما لعب للانس الفرنسي وتوتنهام وفولهام الإنجليزيين، قبل أن يعار إلى ميلان الموسم الماضي.
العقيد درغا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق