الرياضة
الرجاء يعرض 200 مليون للتعاقد مع بامعمر
علم «الصباح الرياضي»، أن مسؤولي الرجاء الرياضي عرضوا 200 مليون للتعاقد مع محمد علي بامعمر، لاعب خط وسط المغرب الفاسي، في مرحلة الانتقالات الحالية.
وكشف مصدر مطلع عن اجتماع جمع مروان بناني، رئيس المغرب الفاسي، بمسؤولي الفريق الأخضر بماربيا في إسبانيا، حيث تلقى الأول وعدا بتسلم شيك بالمبلغ سالف الذكر دفعة كاملة.






