لاعب أولمبيك آسفي قال إن بعض المشاكل أبعدته عن الوداد قال زهير بنواحي، اللاعب الجديد لأولمبيك آسفي لكرة القدم، إن سبب عودته إلى البطولة الوطنية، رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني. وأكد بنواحي في حوار مع "الصباح الرياضي" أن مدة مفاوضاته مع مسؤولي الفريق لم تتجاوز أسبوعا، كللت بالتوقيع، بعدما اقتنع بعرضه. وتحاشى اللاعب الخوض في الأسباب التي دفعته إلى التراجع عن التوقيع للوداد الرياضي ، مؤكدا أن المدرب توشاك ساهم في إقناعه بالعودة إلى البطولة. وفي ما يلي نص الحوار: حدثنا عن ظروف التحاقك بفريقك الجديد أولمبيك آسفي؟ مثل جميع اللاعبين كانت هناك اتصالات كللت في الأخير بالنجاح، أي لاعب يتمنى اللعب بأولمبيك آسفي، لأنه فريق قوي ومسيروه طيبون بكل صراحة. المهم أنا هنا الآن للدفاع عن ألوان هذا الفريق، وأتمنى أن أقدم المطلوب مني وأدخل الفرحة إلى قلوب محبيه. متى اتصل بك مسؤولو أولمبيك آسفي لأول مرة؟ المفاوضات مع مسؤولي هذا الفريق لم تأخذ وقتا طويلا، إذ تحدثوا إلي وفي ظرف حوالي أسبوع توصلنا إلى اتفاق، بعدما اقتنعت بالعرض الذي قدموه لي. ما هو طموحك الشخصي رفقة هذا الفريق؟ طموحي الشخصي مع أولمبيك آسفي التتويج بأحد الألقاب، لدي رغبة كبيرة في تحقيق هذه الأمنية داخل الفريق. ما هي مدة العقد؟ وقعت مع أولمبيك آسفي عقدا لمدة موسم واحد. هل صحيح أن عقدك يتضمن بندا يسمح لك بالرحيل في الانتقالات الشتوية؟ لا، هذا غير صحيح بالمرة، وأنا مستعد لكشف العقد الذي يربطني بأولمبيك آسفي. ما هي الأسباب التي دفعتك للعودة إلى المغرب؟ لم أكن أتوقع العودة إلى البطولة الوطنية ولكن رغبتي في حمل قميص المنتخب الوطني، دفعتني إلى البحث عن فريق في المغرب. هل للمدرب بنيامين توشاك تأثير في هذا الاختيار؟ بالطبع للمدرب توشاك نسبة كبيرة في إقناعي بالعودة إلى البطولة الوطنية وهو من ساهم في عودتي إلى المغرب من جديد. كنت قريبا من التوقيع للوداد الرياضي، لماذا غيرت وجهتك؟ كنت قريبا من التوقيع للوداد، لكنني تراجعت عن ذلك في آخر لحظة بعدما تدوول أن هناك بعض المشاكل قد تعيق توقيعي لهذا الفريق. ما هي تلك المشاكل؟لا يمكنني الآن الحديث عن أمور لا تعنيني، أنا بأولمبيك آسفي وأتمنى أن أنجح في هذه التجربة الجديدة. كيف وجدت الأجواء في فريقك الجديد؟ بكل صراحة أنا مرتاح هنا داخل أولمبيك آسفي والكل يعاملني بشكل جيد، أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم.أجرى الحوار: حسن الرفيق (آسفي)