fbpx
الرياضة

الـسـعـيـدي بـسـتـوك سـيـتـي

الدولي المغربي يوقع على عقد لثلاثة مواسم هذا الأسبوع

تمكن الدولي المغربي أسامة السعيدي من الوصول إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي ستوك سيتي من جهة، ونظرائهم بليفربول من جهة ثانية، من أجل التوقيع له لثلاثة مواسم، بعد مفاوضات طويلة، انطلقت في يونيو الماضي. وتشبث ليفربول بطلباته المالية، والتي وصلت إلى 7 ملايين أورو، فيما سيجني الدولي المغربي من ستوك سيتي ما يقارب أربعة ملايير سنتيم سنويا، بعدما فاوض مسؤولي النادي طويلا على راتبه.
وكان ليفربول أعطى موافقته المبدئية لمسؤولي ستوك من أجل التفاوض مع الدولي المغربي، بعدما رفض عروضا سابقة من النادي نفسه، كان يرغب في ضم السعيدي الذي أنهى مدة إعارته مع نهاية الموسم الماضي.
ولم تكن مفاوضات السعيدي وستوك سيتي يسيرة، بعدما طالب الدولي المغربي براتب يتجاوز 6 ملايين أورو سنويا، غير أن مسؤولي النادي الانجليزي رفضوا ذلك.
ومن المقرر أن يقدم ستوك سيتي لاعبه الجديد نهاية الأسبوع الجاري، علما أن الدوري الانجليزي ينطلق بعد أسبوعين، إذ لم يشارك السعيدي في التحضيرات الصيفية لليفربول وستوك، ما يجعله أمام ضرورة تكثيف العمل لاسترجاع لياقته البدنية.
ويعتبر ستوك سيتي خامس ناد يوقع له الدولي المغربي البالغ من العمر 25 سنة، علما أنه حمل قميص أومنيوورد ودي غرافشاب وهيرنفين في هولندا، ثم ليفربول الانجليزي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق