ملف الصباح
أوراق من ذاكرة رويشة : علاقة رويشة بـ “بامولود” وجزء من ذاكرة الاعتقال
يتحدث ضابط الإيقاع والذاكرة الأمازيغية ورفيق درب محمد رويشة مولود حموشي، عن فترة الستينات، فيقول :”بعد لقائنا الأول، أنا ومحمد ببيت آل اليوسفي بكروشن، والذي كان لقاء بمحض الصدفة .. أعجبت بعزفه، وهو ما يزال صغيرا، كما أعجب هو بإيقاعي وحفظي للأشعار الأمازيغية”. وفي ما بين 1962 و 1965، كنا نلتقي بين الحين والآخر






