أسواق
بورصة البيضاء تلتقي المستثمرين في “جي إكسبو”
تشارك بورصة الدار البيضاء خلال الفترة بين 5 و10 غشت الجاري في النسخة الأولى من المعرض الرسمي للمغاربة المقيمين بالخارج «جي إكسبو، المقام بالمركز الدولي للمؤتمرات التابع لمكتب الصرف بالعاصمة الاقتصادية. وأوضح بلاغ للبورصة، أن هذا المعرض يشكل مناسبة لبورصة الدار البيضاء للالتقاء بالمستثمرين المغاربة بالخارج






