الرياضة
الإصابة تغيب الزبيري ستة شهور
تأكد غياب المهدي الزبيري، لاعب الكوكب المراكشي لكرة القدم، عن الفريق ستة شهور، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الركبة، خلال مباراة إعدادية، جمعت الكوكب بشباب هوارة، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل. وأظهر الفحص بالرنين المغناطيسي الذي خضع له الزبيري






