البوعناني باق بالفريق وتغييرات في تشكيلة المكتب المسير علم ”الصباح الرياضي” أن يوسف شيبو، المستشار التقني للنادي القنيطري، هدد بترك منصبه، بعد شهر واحد من توليه هذه المهمة. ووفق إفادة مصادر مقربة، فإن شيبو غير راض عن طريقة تدبير الفريق في الفترة الأخيرة. وينتظر أن يغادر عبد السلام الحراثي المكتب المسير في حال انسحب منه شيبو . وكان النادي القنيطري عين شيبو مستشارا تقنيا قبل شهر، إذ كان وراء التعاقد مع المدرب عبد الرزاق خيري، كما يقترب من إقناع بعض اللاعبين بالالتحاق بالفريق.في المقابل، أحدث محمد الحلوي، رئيس الجديد للنادي القنيطري، بعض التغييرات على تشكيلة المكتب المسير، إذ احتفظ بأنس البوعناني عضوا بمكتبه، بعدما قدم استقالته من رئاسة النادي، كما عين طارق بلكوط، رئيسا منتدبا، فيما احتفظ محمد المديوني بهمته رئيسا للجنة التقنية. واستبعد الحلوي أعضاء بالمكتب السابق، وتعويضهم بآخرين.إلى ذلك، اجتمع الحلوي بحكيم دومو، الرئيس السابق للنادي القنيطري الجمعة الماضي، بشأن ديون الأخير المتبقية في ذمة المكتب المسير، والمقدرة بـ 230 مليونا.وسعى الحلوي من وراء الاجتماع إلى دفع دومو إلى التراجع عن جزء من مستحقاته، على أن يتوصل بالباقي عبر دفعتين، وهو ما رفضه الرئيس السابق للنادي القنيطري، الذي يطالب بديونه كاملة.وينتظر أن تتدخل أطراف أخرى في هذه القضية التي باتت تشغل الرأي العام الرياضي في القنيطرة.عيسى الكامحي