fbpx
أسواق

“انتويشن كروبس” للقهوة تحصد لقب منتج السنة لـ 2023

تمكنت ماكينة صنع القهوة “إنتويشن كروبس” (KRUPS)، المنتجة من قبل مجموعة سيب (SEB) والمزودة بشاشة تعمل باللمس، من حصد لقب “منتج السنة بالمغرب 2023″، من أصل 29 منتجا الأفضل تقديرا من قبل المستهلكين المغاربة.

وبهذه المناسبة، صرح رافا زكريا، المدير الإقليمي لمجموعة سيب المغرب، قائلا “نحن سعداء بالاعتراف بعلامة كروبس التجارية وحصولنا على اللقب لماكينة القهوة إنتويشن كروبس. نحن واثقون من أن اللقب يمكن أن يكون له تأثير إيجابي جدا على المبيعات خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث يقول 70٪ من المستهلكين المغاربة إنهم محفزون لشراء منتج يحمل العلامة الحمراء على عبوته. بالنسبة لفرقنا المغربية، يقترن الفخر بقليل من الإثارة بشأن الآفاق المستقبلية”.

وتم اختيار المنتجات المتوجة بعناية على مدى شهرين، من قبل لجنة تضم 3000 مستهلك في عدة مناطق من المغرب، عن فئات مختلفة، من بينها الغسيل والزيت ومنتجات التجميل والأجهزة الإلكترونية، بإشراف من شركة Nielsen المستقلة، التي تنظم هذه التظاهرة كل سنة، منذ 6 سنوات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.