الرياضة
6 أيام راحة للاعبي بركان
أنهى نهضة بركان المرحلة الثانية من استعداداته التي خاضها بمركز ويلناس ببوسكورة، أمس (الجمعة)، ومنح عبد الرحيم طالب، مدرب الفريق اللاعبين راحة ستة أيام. وأكد مصدر من داخل الفريق أن بركان سيستأنف استعداداته الخميس المقبل بمنتجع السعيدية، قبل أن يشارك في دوري النتيفي المقرر انطلاقه الجمعة المقبل، إذ سيخوض به آخر محطة للاستعدادات، على أن يجري التداريب بالملعب البلدي






