28 لاعبا في معسكر طنجة والفريق مرشح لمواجهة بنفيكا وسبورتينغ لشبونة يواصل الكونغولي فابريس أونداما، لاعب الوداد الرياضي، غيابه عن فريقه في المعسكر الذي يقيمه بطنجة. ويبرر أونداما غيابه لمشاركته في المعسكر الإعدادي لمنتخب الكونغو استعدادا للدور التمهيدي لتصفيات كأس إفريقيا للأمم المقررة بالمغرب السنة المقبلة . وكان أونداما عاد إلى صفوف الفريق بداية الفترة الإعدادية، رغم تهديده بالرحيل عن الوداد، قبل أن يعقد جلسة تفاوضية مع سعيد الناصري رئيس الفريق. وتوصل أونداما خلال الأسبوع الماضي بعرض للاحتراف بالدوري الليبي، لكن مسؤولي الوداد طالبوا برفع المبلغ المقترح.ومن جهة أخرى، وصل عدد اللاعبين الذين يشاركون في المعسكر الإعدادي بطنجة إلى 24 لاعبا هم، محمد عقيد وبدر الدين بنعاشور وحمزة أوزال وأيوب قاسمي ونبيل الولجي وهشام العمراني ويوسف رابح وأمين عطوشي ومحمد السعيدي وزكرياء زهيد وعلي رشدي وياسين الكردي ومحمد بنرابح وعبد اللطيف نصير وأنس أصبحي وابراهيم النقاش ووليد الكرتي وبلال أصوفي وبكاري كوني وياسين لكحل وصلاح الدين السعيدي وأمين الدغوغي وخالد زين الدين وبوعزة بودن ومالك إيفونا وياسين عثمان ورضا الهجهوج وأيمن الحسوني. وعلاقة بالاستعدادات، ينتظر إداريو الفريق تأكيدا من مسؤولي سبورتينغ لشبونة وبنفيكا البرتغاليين حول المباراتين الإعداديتين، المقرر أن يخوضهما الوداد بمعسكره الإعدادي بفارو.وحسب مصادر مطلعة فإن المعسكر سينطلق نهاية يوليوز الجاري بعد عطلة عيد الفطر، وسيستمر إلى غاية الأسبوع الثاني من غشت المقبل.وكان الفريق خاض أول مباراة إعدادية بمعسكره بطنجة أمام أجاكس طنجة وفاز خلالها بهدفين لصفر، سجلهما رضا الهجهوج ومالك إيفونا.أحمد نعيم