ملف الصباح
ولاية البيضاء تدافع عن الوقاية المدنية!
بعد صمت طويل، خرجت ولاية الدار البيضاء الكبرى للدفاع عن عناصر الوقاية المدنية التي شاركت في عمليات الإنقاذ إثر حادث بوركون المأساوي. وقالت الولاية في محاولة لتلميع صورة هذا الجهاز الذي خسر مكانته عند البيضاويين، إن ما تم تداوله من قبل بعض المنابر الإعلامية من أخبار تقنية “خاطئة” و”اتهامات مجانية”






