الأولى
تسمم أزيد من 200 شرطي بوجدة
نقل أزيد من 200 عنصر أمني بوجدة، أول أمس (الخميس)، إلى المستشفى الجهوي الفارابي بالمدينة ذاتها، بعد تعرضهم لإسهال حاد نتيجة تناولهم وجبة سحور مقدمة من قبل ممون حفلات تم التعاقد معه لتزويد رجال الأمن بالوجبات الغذائية، طيلة الفترة التي سيقضونها بالمنطقة






