الرياضة

300 مـلـيـون قـيـمـة انـتـدابـات شـبـاب الـحـسـيـمـة

الفريق قدم لاعبيه الجدد ومدد عقد أومغار وفسخ عقد الطلحاوي

قدم شباب الريف الحسيمي لكرة القدم لاعبيه الجدد لوسائل الإعلام، عصر أول أمس (الثلاثاء) بمقر النادي بالحسيمة، بحضور رئيس الفريق عبد الصادق البوعزاوي وأعضاء من المكتب المسير.  وكان الفريق الحسيمي تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية مع ثمانية لاعبين هم رشيد حسني من سطاد بوردولي الفرنسي ، وعماد اسطيري من المغرب التطواني، ورفيق الماموني من جمعية سلا، وياسين الحظ من الرجاء، وسعيد الرواني من النادي القنيطري، وتاج الدين لمنور من وداد فاس، وعبد الكريم بنهنية من أولمبيك خريبكة، والمهدي حبان من الوداد الرياضي، في الوقت الذي جدد فيه عقد لاعبه نبيل أومغار.
وأثنى البوعزاوي على اللاعبين الذين قال إنهم سيشكلون قيمة مضافة إلى المجموعة، مؤكدا في الوقت ذاته أن انتدابهم جاء وفق الخصاص الذي تعانيه التركيبة البشرية للفريق، بناء على اجتماعات عقدها المكتب مع الطاقم التقني للفريق.
وأفصح البوعزاوي أن قيمة الصفقة المالية لانتداب هؤلاء اللاعبين تجاوزت 300 مليون سنتيم.
وأضاف البوعزاوي أن الفريق جدد عقد لاعبه نبيل أومغار لموسمين آخرين، مؤكدا ثقته في اللاعب على تسخير خبرته لتقديم إضافة إلى هجوم الفريق، كما أنه وافق على فسخ عقد فؤاد الطلحاوي.
وأضاف البوعزاوي أن شباب الريف الحسيمي، بات في حاجة ماسة إلى انتدابات أخرى لسد الثغرات التي يشكو منها خاصة على مستوى خطي الدفاع والهجوم، مؤكدا أنه يراهن هذا الموسم على لعب أدوار طلائعية في البطولة الوطنية، والتأهل إلى نهائي كأس العرش، وإعطاء الفرصة للفئات الصغرى.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق