fbpx
الرياضة

الزاكي يطالب بمواجهة قطر بالبيضاء بدل مراكش

الجامعة اقتنعت بضرورة إجراء مباراة وسط ضغط جماهيري

طالب بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، الجامعة الملكية المغربية للعبة، ببرمجة المباراة الإعدادية أمام المنتخب القطري المقرر إجراؤها في ثالث شتنبر المقبل، بالدار البيضاء عوض مراكش. وعلم «الصباح الرياضي» من مصدر مطلع داخل جامعة الكرة أن الزاكي يرغب في إجراء مباراة قطر بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، للبحث عن المساندة الجماهيرية، ومن أجل ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير إلى المباراة، سيما أن المنتخب الوطني في حاجة إلى الدعم الكبير من الجمهور في الوقت الراهن، للاستئناس به قبل الدخول في المراحل الحاسمة من التحضيرات.
وأوضح المصدر ذاته أن الجامعة تتجه إلى برمجة مباراة قطر بالدار البيضاء، وفي حال تعذر عليها ذلك لأسباب تنظيمية، ستكون مضطرة إلى تنظيم مباراة ليبيا المقررة في السابع من الشهر ذاته بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب الوطني في حاجة إلى إجراء مباريات إعدادية وسط ضغط جماهيري كبير، وأن جمهور الدار البيضاء خير مثال على ذلك.
وأضاف المصدر نفسه أن لاعبي المنتخب الوطني يعرفون جيدا ملعب مراكش، بعد أن سبق لهم أن خاضوا فيه العديد من المباريات الرسمية والإعدادية، غير أنهم لم يسبق لهم أن خاضوا مباريات بالرباط أو الدار البيضاء، الشيء الذي دفع الزاكي إلى المطالبة ببرمجة مباراة قطر بالأخيرة، بحكم أن المباراة التي سيجريها في 14 أكتوبر المقبل ستكون بمناسبة افتتاح مركب مولاي عبد الله بالرباط.
يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض مبارياته ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم ، المقرر إجراؤها بالمغرب انطلاقا من 17 يناير المقبل بالمغرب بملعب مراكش.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى