fbpx
الرياضة

إصـابـة جـديـدة تـضـرب الألـمـان قـبـل مـواجـهـة فـرنـسـا

أكد المدرب خواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، أن المدافع شكودران مصطفي، تعرض لإصابة عضلية، وسيغيب عن صفوف الفريق فيما تبقى له من مباريات ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. وأوضح لوف، بعد المباراة التي فاز فيها فريقه على المنتخب الجزائري 2-1 مساء الاثنين الماضي ، في دور الستة عشر للمونديال البرازيلي، أن اللاعب أصيب خلال المباراة، وتأكد غيابه عن صفوف الفريق حتى نهاية مسيرته في المونديال الحالي. وشهدت المباراة المشاركة الأولى لمصطفي ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الألماني ”المانشافت”، في مباريات البطولة الحالية ولكن لوف اضطر لاستبداله في الدقيقة 70، ودفع مكانه بلاعب الوسط سامي خضيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن.
وكشف الفحص الأولي للإصابة أنه تمزق عضلي يحتاج لفترة علاج وراحة، تمتد لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع. وقال لوف “لن يكون معنا مصطفى فيما تبقى من المونديال”.
ويواجه لوف مشكلة حقيقية الآن في اختيار التشكيلة التي يواجه بها المنتخب الفرنسي في دور الثمانية للبطولة.
واضطر لوف إلى الدفع بمصطفي في مباراة الجزائر في اللحظات الأخيرة بسبب مرض اللاعب ماتس هوملز، علما بأن الإصابة حرمت المانشافت من جهود اللاعب ماركو ريوس في هذه البطولة.
ولكن ما يطمئن لوف نسبيا أن إصابة اللاعب باستيان شفاينشتيغر ليست خطيرة، إذ يعاني فقط من تقلص عضلي لن يمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة، وفي مقدمتها المواجهة مع فرنسا على ملعب ”ماراكانا” الأسطوري في ريو دي جانيرو غدا (الجمعة).
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى