fbpx
حوادث

استدعاء شرطي بفاس أطلق الرصاص على متهم

ابتدائية فاس تابعت خمسة أشخاص بينهم طالب على خلفية إصابة المتهم بعوينات الحجاج وفراره إلى وادي أمليل


قررت المحكمة الابتدائية بفاس استدعاء «مخازني» أصيب في تدخل أمني، وشرطي أطلق الرصاص على شاب له سوابق قضائية في الاتجار في المخدرات بجامعة محمد بن عبد الله، بالمصاحبة، للاستماع لشهادتهما في ملفين جنحيين تلبسيين تم ضمهما ويتابع فيه خمسة أشخاص في حالة اعتقال، بينهم طالب، على خلفية حادث لإطلاق الرصاص شهده حي عوينات الحجاج قبل نحو شهرين.
وأرجأت البت في الملفين عددي 1518/14 و1443/14، إلى الأربعاء 2 يوليوز المقبل، بعدما استمعت للمتهمين المتابعين الذين اعتقل اثنان منهم في 21 أبريل الماضي بعد يوم من إطلاق الرصاص على «ه. ز» الذي اعتقل بعد 10 أيام بمنطقة وادي أمليل بتازة التي فر إليها بعد إصابته، رفقة طالب وشخص آخر اتهما ب»مساعدة مجرم على الاختفاء مع علمهما بأنه مبحوث عنه».
ويتابع في الملف عدد 1443/14، ميكانيكي وصاحب دراجة نارية بجنح «السكر العلني البين وحيازة السلاح في ظروف من شأنها المساس بسلامة الأشخاص والأموال» بالنسبة إلى الأول، و»المشاركة في إهانة موظف عمومي أثناء قيامه بمهامه والاعتداء عليه ومحاولة السرقة وامتطاء سيارة دون إذن مالكها وعرقلة سير العدالة وتسهيل هروب شخص مبحوث عنه» بالنسبة إلى الثاني.

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.