fbpx
الرياضة

بونو مطلوب بـ “البارصا”

ارتفعت أسهم حارس الأسود ياسين بونو، بعد تألقه اللافت في مونديال قطر 2022، وبات مطلوبا من أندية عملاقة، ويصعب على فريق إشبيلية المحافظة على حارس عرينه مستقبلا.
وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن تألق الدولي المغربي أسال لعاب أندية كبيرة في الليغا، في مقدمتها برشلونة، الذي حاول جلبه الموسم الماضي، وكان قريبا من ذلك، إلا أن جزئيات حالت دون ذلك.
وأوضحت الصحيفة المذكورة أن إدارة برشلونة وضعت اسم بونو آنذاك ضمن قائمة الأسماء التي سيتعاقد معها الفريق، في ظل تراجع أداء الحارس تير شتيغن، وإعارة إينياكي بينيا، إلى غلطة سراي.
وحسب “موندو ديبور تيفو”، فإن إشبيلية يصعب عليه المحافظة على بونو، في ظل وضعه الحالي، المالي والتقني، خصوصا أن إدارة “بلوغرانا” عبرت من جديد عن رغبتها في استقدام حارس الأسود، بعد الوجه اللافت الذي ظهر به في مونديال قطر.
وراكم بونو تجربة كبيرة في “الليغا” بعد أن دافع عن ألوان أتلتيكو مدريد وجيرونا وإشبيلية، وبلغ القمة رفقة الفريق الأندلسي حينما حاز رفقته على لقب كأس الاتحاد الأوربي، وقاده إلى مشاركتين في عصبة الأبطال الأوربية.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن بونو يعد من بين أفضل حراس المونديال الحالي، ما رفع أسهمه عاليا في سوق الانتقالات الشتوية، وسيكون الفريق الذي سيظفر بخدماته محظوظا.
نور الدين الكرف


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى