fbpx
الرياضة

فرصة أخرى لأولمبيك الدشيرة لحسم الصعود

المتصدرون الثلاثة بشطر الشمال يختبرون أنفسهم في الدورة 27

تسنح فرصة أخرى لأولمبيك الدشيرة، متزعم الترتيب بشطر الجنوب بالقسم الأول هواة لكرة القدم (54 نقطة) لحسم الصعود، عندما يستقبل النادي الرياضي السالمي في مباراة سهلة برسم الدورة الثامنة والعشرين. ويطارد نهضة سطات (الثاني ب43 نقطة) آخر الحظوظ للبقاء في دائرة التنافس على نيل بطاقة الصعود إلى القسم الثاني ويستقبل في هذه الدورة أولمبيك مراكش، المهدد بالنزول إلى القسم الثاني هواة، ويبحث الاتحاد البيضاوي (الثالث ب41 نقطة) عن فوز آخر يبقي على حظوظه الضئيلة في التنافس على الصعود في مباراته أمام مولودية العيون.
ويواجه متذيل الترتيب أمل سوق السبت (26 نقطة) مولودية آسا، ويتسلح فتح سيدي بنور (قبل الأخير بفارق الأهداف عن سوق السبت) بعاملي الأرض والجمهور لهزم فتح انزكان والحفاظ على حظوظه في البقاء.
وفي شطر الشمال يختبر ثلاثي المقدمة قدراته في مباريات صعبة في الدورة السابعة والعشرين، ويواجه صاحب المركز الأول وداد تمارة
 برصيد 51 نقطة منافسا عنيدا هو اتحاد سلا، الذي يوجد في المركز الخامس ب41 نقطة، ويستقبل اتحاد تواركة (الثاني بفارق الأهداف) سطاد المغربي، صاحب المركز الرابع ب42 نقطة، ويسافر شباب المحمدية (الثالث بفارق الأهداف أيضا) إلى تاونات لمواجهة الاتحاد المحلي الباحث بدوره عن فرصة للابتعاد بشكل نهائي عن مراكز الخطر.
وفي أسفل الترتيب، وبعدما تأكد نزول قدس تازة تحول الصراع إلى تفادي المقعد الثاني للنزول والذي يهم بالدرجة الأولى النجم الرياضي الوجدي (قبل الأخير ب25 نقطة) الذي يواجه في هذه الدورة مضيفه نهضة مرتيل، كما يبحث شباب العرائش (الرابع عشر ب27 نقطة) عن فوز آخر يسعفه في الابتعاد أكثر عن المهددين بالنزول في مباراته أمام فتح الناظور.
حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق