fbpx
الرياضة

نقطة تفصل الخميسات عن القسم الأول

صراع أسفل الترتيب يشتد بين اتحاد أيت ملول واتحاد وجدة

يبحث اتحاد الخميسات لكرة القدم، ثاني بطولة القسم الثاني برصيد 51 نقطة، عن تحقيق الصعود رسميا حين يواجه غدا (الأحد) الرشاد البرنوصي الذي يصارع في الرتبة 14 ب 28 نقطة، للحفاظ على مكانته في القسم الثاني، برسم الدورة 29 من البطولة الوطنية.  ويتوفر اتحاد الخميسات على عدد النقاط نفسه الذي يتوفر عليه المتصدر شباب أطلس خنيفرة والذي ضمن صعوده إلى القسم الأول ، غير أنه يحتاج إلى تعادل لضمان صعوده رسميا. بالمقابل يحل الفريق الخنيفري ضيفا اليوم (السبت) في افتتاح الدورة، على مولودية وجدة صاحب الرتبة العاشرة ب 34 نقطة، وضمن بشكل كبير بقاءه في بطولة القسم الثاني.
وتستأنف الدورة 29 بمباريات قوية، إذ يشتد الصراع في أسفل الترتيب، حين يرحل الاتحاد الإسلامي الوجدي الأخير ب 24 نقطة، إلى مكناس لمواجهة “الكوديم” الذي مازال يبحث عن آماله الضئيلة لتحقيق الصعود إلى القسم الأول، بحكم احتلاله الرتبة الثالثة ب45 نقطة.
وفي مباراة أخرى يستقبل اتحاد تمارة الخامس برصيد 41 نقطة، اتحاد أيت ملول الذي يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة ب 27 نقطة، والذي يحاول الانعتاق من الرتب الأخيرة وضمان مكان له في القسم الثاني. وفي المحمدية يستقبل الاتحاد المحلي صاحب الرتبة التاسعة ب 35 نقطة، شباب المسيرة الذي يحتل الرتبة 13 ب 31 نقطة، والساعي إلى الابتعاد عن الرتب الأخيرة. الهدف ذاته يسعى إليه الراسينغ البيضاوي صاحب الرتبة 12 ب 31 نقطة، حين يستقبل على ملعب الأب جيكو رجاء بني ملال السادس ب 38 نقطة.  وفي طنجة يستضيف الاتحاد المحلي صاحب الرتبة الرابعة ب 44 نقطة، شباب هوارة الذي يحتل الرتبة 11 ب 34 نقطة.
ويرحل يوسفية برشيد صاحب الرتبة الثامنة ب 35 نقطة، إلى تادلة لمواجهة الشباب المحلي، الذي يملك العدد ذاته من النقاط في الرتبة السابعة.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى