fbpx
الرياضة

مستور بالفريق الأول لميلان الموسم المقبل

لقي ترحيبا خاصا من اللاعبين وسيتم تقديمه بعد كأس العالم

أصبح من المؤكد التحاق النجم المغربي الشاب في صفوف ميلان الإيطالي هاشم مستور، بالفريق الأول انطلاقا من الموسم المقبل، بعدما أكد النادي اقتناع المسؤولين بإمكانياته البدنية والتقنية.  وأكدت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية الخبر، مبرزة أن القرار الأخير كان لنائب الرئيس أدريانو غالياني الذي حضر لحصة تدريبية لشباب الفريق الإيطالي ، منح الضوء الأخضر لكي يلتحق مستور بتداريب الفريق الأول قبل نهاية الموسم الجاري، لتحضيره للموسم المقبل.
وخاض مستور البالغ من العمر 17 سنة، حصصه التدريبية منذ بداية الأسبوع الجاري مع الفريق الأول، إذ تعرف على مواطنه عادل تاعرابت الذي تسعى إدارة الفريق الإيطالي إلى انتدابه نهائيا مع نهاية الموسم من كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.
ونقلت الصحيفة ذاتها أجواء استقبال مستور بالفريق الأول، واصفة إياها بالخاصة، بعدما تلقى ترحيبا كبيرا بفعل مؤهلاته الكبيرة، إذ كانت عدد من الفرق الأوربية تريد جلبه، غير أن ميلان احتفظ به وقرر إلحاقه بالفريق الأول، ليصبح من بين أصغر اللاعبين سنا، الذين حملوا قميص الفريق.
ومن المقرر أن تقدم إدارة ميلان لاعبها الشاب الجديد في ندوة صحافية بعد نهاية كأس العالم بالبرازيل، الذي ينطلق في بداية يونيو المقبل، على أن ينطلق الموسم الكروي الجديد في للدوري الإيطالي في متم غشت المقبل.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى