fbpx
اذاعة وتلفزيون

باسمة تقلد تينا تورنر اليوم بـ “شكلك مش غريب”

الكومبيوتر اختار شخصية داليدا لتتقمصها الممثلة السورية ديمة قندلفت

سيكون للجمهور اليوم (السبت) موعد مع حلقة جديدة من البرنامج الترفيهي الاستعراضي «شكلك مش غريب» الذي يبث على الساعة السابعة مساء على قناتي «إم بي سي 4» و»إم بي سي مصر»، وهي الحلقة التي سيتقمص فيها النجوم المشاركون شخصيات مشهورة في عالم الفن والغناء . وتقلد الفنانة اللبنانية باسمة، خلال الحلقة، شخصية النجمة العالمية تينا تورنر، وذلك بعد أن توفقت خلال الحلقات السابقة في تقليد الشخصيات الأخرى التي اختارها لها الكومبيوتر، ومن بينها شخصية رجل هو المغني العالمي ريكي مارتن.
وتؤدي الفنانة الأردنية ميس حمدان، خلال الحلقة نفسها، شخصية المطربة المصرية أنغام، في الوقت الذي تقلد الممثلة السورية شخصية الفنانة داليدا، والمغنية الأمريكية جنيفر غراوت شخصية المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.
أما بالنسبة إلى الفنانين، فاختار الكومبيوتر شخصية المطرب السعودي عبد الرب إدريس ليؤديها الممثل السوري عبد المنعم عمايري، وشخصية المغني المصري محمد فؤاد ليؤديها الممثل المصري تامر عبد المنعم. أما وائل منصور، فسيقلد خلال حلقة اليوم شخصية المغني التركي تاركان، ويقلد الإعلامي البحريني خالد الشاعر شخصية المطرب العراقي ناظم الغزالي.
وكان الشاعر، تألق خلال الحلقة الماضية في أداء شخصية المطرب اللبناني طوني حنا، سواء على مستوى الشكل أو الحركة على المسرح وأداء رقصة «الدبكة» بالطريقة التي عرف بها، وهو ما مكنه من احتلال المركز الأول بأعلى عدد من النقاط والفوز بمبلغ الجائزة الذي تبرع به لصالح جمعية «سنا».  واستطاع وائل منصور بدوره أن ينال إعجاب اللجنة والجمهور، بتقليده المتميز لشخصية المغني العالمي جيمس براون وأدائه البارع لشخصيته على المسرح وهو يغني «آ فيل غود»، في ما كان أداء باقي المشاركين عاديا جدا، سواء تامر عبد المنعم في تقليده لشخصية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، رغم أن تعليقه على رأي هيفاء وهبي، عضو لجنة التحكيم، في أدائه على المسرح، لم يكن محط إعجاب منها، حين قال «أنا زعلان إني مت قبل ما شوفك وألحن لك… خاصة أغنيتك بوس الواوا».
جنيفر غراوت بدورها لم تتوفق كثيرا في تقليد «الملكة» أحلام وأيضا باسمة التي تقمصت شخصية الراحلة وردة، أو عبد المنعم عمايري في شخصية فهد بلان، وديمة قندلفت في أدائها لشخصية المثيرة مارلين مونرو، في الوقت الذي جاء أداء ميس حمدان لشخصية نانسي عجرم من خلال «فيديو كليب» أغنيتها الشهيرة «أخاصمك آه»، دون المستوى، إذ جاء مشابها لطريقتها الساخرة وغير اللائقة التي سبق وقلدت بها المطربة التونسية لطيفة.   
وكان مقدم البرنامج طوني أبو جودة افتتح الحلقة الماضية بلوحة استعراضية استحضر فيها روح الفنان العالمي الراحل إلفيس بريسلي.
نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى