fbpx
حوادث

زوج يقتل زوجته الحامل بالجديدة

قام أب لأربعة أبناء يبلغ من العمر 32 سنة، بقتل زوجته الحامل في شهرها الثاني، والبالغة من العمر 30 سنة، أخيرا بدوار الغزوة بالجديدة.
وأكدت مصادر مقربة من عائلة الجاني، أنه كان على خلاف مع زوجته الضحية التي تقطن رفقة عائلته، بعدما دخلت معه في نزاعات تطورت إلى سب وشتم ثم إلى اعتداء رغم تدخل والدته، بعدما أسقط الزوج الجاني زوجته الضحية على الأرض وبدأ في رفسها، قبل أن يغمى عليها وتفارق الحياة، إذ تم إشعار شقيقه بالواقعة الذي أشعر عناصر الشرطة وتم تقديم الجاني لعناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة.
واعترف الموقوف تلقائيا بالمنسوب إليه، ثم توجهت عناصر الضابطة القضائية والشرطة العلمية، لمعاينة جثة الزوجة الضحية، وإشعار الوكيل العام باستئنافية الجديدة، الذي أمر بوضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم والاستماع لعائلته، مع إيداع جثة الهالكة مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة لإخضاعها للتشريح الطبي، لمعرفة ظروف وأسباب الوفاة.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.