fbpx
اذاعة وتلفزيون

“للا لعروسة” يفاوض الشاب خالد لإحياء العرس

البرايم الثالث السبت المقبل والحلقة الثانية حققت نسبة مشاهدة فاقت 8 ملايين

يحل الفنان اللبناني عمرو زايد والفنانان المغربيان الشاب سيمو ونادية العروسي، ضيوفا على البرايم الثالث من الموسم الثامن لبرنامج «للا لعروسة»، المنتظر عرضه السبت المقبل على شاشة القناة الأولى. ويتنافس الأزواج الستة المتأهلون من البرايم السابق، على المرور إلى البرايم الرابع، من خلال عدة مسابقات داخل وخارج البلاطو، يشرف على تقديمها الفنانان فاطمة خير وعبد الصمد مفتاح الخير، تتوزع بين مسابقات في الثقافة العامة والتراث المغربي، وألعاب رياضية وحركية، إلى جانب أسئلة في الجانب الأسري. وتميز البرايم الثاني من «للا لعروسة» الذي عرف مغادرة الزوج ممثل الرباط محمد الناية وسارة جارهوم، من تحقيق نسبة مشاهدة عالية في فترة الذروة، فاقت 8 ملايين مشاهد، حسب الإحصائيات الصادرة عن مؤسسة «ماروك ميتري» المتخصصة في قياس نسب المشاهدة في القنوات الوطنية.
من جهة أخرى، علمت «الصباح»، أن طاقم إنتاج البرنامج، يتفاوض حاليا مع ملك الراي الفنان الجزائري الشاب خالد لإحياء حفل الزفاف المنتظر أن تحتضنه عاصمة النخيل مراكش، والذي سيبث على شاشة الأولى منتصف يونيو المقبل.
يشار إلى أن البرايم الثالث من برنامج «للا لعروسة 2014»، يشهد مواصلة تنافس 6 أزواج، وهي ممثلا أبي الجعد صلاح الوافي وحياة الضاوي، والدار البيضاء عبد الصمد ناضيف ومونية الراصفاتو، وكلميم سمير العزوزي وشيماء لعباد، ومكناس إسماعيل العلالي وزكية الحسني، وسلا ياسين الخبابز وابتسام شايتة، وطنجة ياسين ناجي وإنصاف أبو محمد.
ويتنافس الأزواج، على لقب البرنامج الذي يمنحهم مجموعة من الجوائز، من بينها حفل زفاف بمراكش، وشقة في مدينة من اختيارهم، وقضاء شهر العسل بإحدى الدول الآسيوية.
يذكر أن برنامج «للا لعروسة» يصور فقراته باستوديو «سيني دينا» بمنطقة الخيايطية قرب الدار البيضاء، وتأتي مواصلة تقديم البرنامج، بعد موافقة لجنة الانتقاء المحدثة وفق دفاتر التحملات الجديدة، على البرنامج، التي توقف السنة الماضية، عقدت ردود الأفعال التي خلفتها دفاتر التحملات التي أعلنت عنها الحكومة الحالية.

ياسين الريـخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى