الرياضة

الرجاء يبدأ رحلته الإفريقية أمام توربيلون

فاخر: حذرت اللاعبين من الاستخفاف بالمنافس

يفتتح الرجاء الرياضي، مساء اليوم (الجمعة)، بملعب مجمع محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة مساء، مشاركته الحادي عشرة في عصبة الأبطال الإفريقية، باستضافة توربيلون التشادي، لحساب الدور التمهيدي. ويجهل الرجاء الذي خاض صباح أمس (الخميس)، آخر حصة تدريبية فوق أرضية اصطناعية بملعبه بحي الوازيس، كل شيء حول منافسه اليوم، ويعول امحمد فاخر، على خبرة بعض لاعبيه لتحقيق نتيجة مريحة بالبيضاء، تحسبا لمباراة العودة بعد أسبوعين، رغم الغيابات.
ووصف فاخر المباراة التي سيقودها ثلاثي تحكيم من ليبيا، بالملغومة، ويجب التعامل معها بحذر شديد، لأن كرة القدم داخل القارة السمراء تطورت بشكل كبير ولم تعد هناك فرق صغرى حسب رأيه.
وكشف فاخر في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن فريقه جاهز لهذه المباراة، مستفيدا من المعسكر التدريبي الذي خاضه بالجديدة، وقال”أعتقد أن المجموعة جاهزة لهذا التحدي الجديد، رغم بعض الغيابات، سنحاول الضغط على المنافس منذ الانطلاقة، لتحقيق نتيجة إيجابية، تقينا مفاجآت الإياب في القارة السمراء”.
وأبرز الإطار الوطني، انه على علم بالقيمة التي تمثلها هذه المنافسة لدى الرجاويين، لذلك سيحاول الذهاب فيها إلى أبعد نقطة رغم الإكراهات، وتابع” لو كان لدي بدائل في المستوى في بعض المراكز، لحددت منذ الآن النقطة التي سأبلغها في هذه المنافسة، لكن مع ذلك سنتعامل معها مباراة بمباراة، بداية من مساء اليوم”.
ولن يكون بإمكان فاخر الاعتماد على ياسين الصالحي الموقوف قاريا، وعبد المولى بنرابح ونبيل مسلوب المصابين، في حين سيستعيد الظهير رشيد السليماني، وهشام المحذوفي بعد أن تعافيا من الإصابة.
ومن المتوقع أن يكون توربيلون، أحد أندية المقدمة في الدوري التشادي، حل مساء أمس (الخميس) بالمغرب، على أن يخوض حصة تدريبية صباح اليوم (الجمعة)، بملعب مجمع محمد الخامس، قبل العودة إليه مساء لمواجهة الرجاء.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق