الرياضة

مـنـافـس الـوداد يـصـل الـيـوم عـلـى دفـعـتـيـن

“الرياضية” لن تنقل المباراة وأكرم ينفي التفاوض مع روماو  ويزكي فخر الدين

تصل بعثة فريق أدوانا ستارز الغاني اليوم (الجمعة) إلى المغرب على دفعتين لمواجهة الوداد الرياضي بغد غد (الأحد) ضمن الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم. وتحل المجموعة الأولى في التاسعة صباحا بمطار محمد الخامس، وتضم المدرب هيربير هيدو (يشرف أيضا على المنتخب الغاني المحلي) وخمسة لاعبين كانوا في معسكر يقيمه المنتخب نفسه في كينيا تحضيرا لنهائيات كأس إفريقية للمنتخبات المحلية المقررة في السودان في فبراير المقبل.
وتصل المجموعة الثانية مساء، وتضم باقي اللاعبين والوفد المرافق للفريق الغاني، الذي احتج بشدة على رفض الاستجابة لطلبه القاضي بتأجيل المباراة.
وكان الغموض يلف موعد وصول أدوانا ستارز إلى المغرب، بعد أن عجز مسؤولو الوداد والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن ربط الاتصال به.
وقدم مسؤولو الفريق الغاني طلبا إلى الوداد يقضي بإجراء تداريبه في ملعب محمد بنجلون، الأمر الذي وافق عليه المسؤولون الوداديون.
وتأكد أن مباراة الوداد وأدوانا ستارز التي تنطلق في السابعة مساء لن تنقل على قناة “الرياضية”، بعد أن تمسك “الفريق الأحمر” برفض مقترح نقلها مجانا.
واعتبرت مصادر مطلعة أن الوداد سيجد نفسه في موقف حرج أمام قناة الرياضية في حال تأهله إلى دور المجموعات، إذ تفرض عليه قوانين الكونفدرالية الإفريقية إنتاج المباراة ووضعها رهن إشارة قناة الجزيرة الرياضية المالكة للحقوق، وهو ما يتعذر عليه القيام به دون قناة تلفزيونية وطنية.
على صعيد آخر، نفى عبد الإله أكرم، رئيس الوداد، أن يكون تفاوض مع المدرب السابق جوزي روماو لعودته إلى الفريق، قائلا في تصريح ل”الصباح الرياضي” إن المكتب المسير يثق في المدرب الحالي فخر الدين رجحي.
يشار إلى أن الوداد الرياضي دخل أمس (الأربعاء) معسكرا مغلقا بمركز بوسكورة تحضيرا لمباراة أدوانا ستارز.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق