اذاعة وتلفزيون

صبا مبارك ضيفة “لو”

تعيش في البرنامج قصة حب عاصفة مع فهد الحيان

ضمن سيناريو درامي تخيلي جديد لا يخلو من الرومانسية والتشويق، تنطلق الحلقة الثانية من برنامج «لو» على قناة «إم بي سي 1» مع قصة حب عاصفة بطلاها فهد الحيان وصبا مبارك. وكما هي طبيعة البرنامج، يتبنى ضيفا الحلقة سيناريو افتراضي كتبت خطوطه العريضة سلفاً ليلعبا فيه دور البطولة، ويقرران معا بنفسيهما المسارات التي تتخذها الحبكة الدرامية من خلال قراراتهما وإجاباتهما على أسئلة مقدمة البرنامج الفنانة أروى.
وفي الحلقة الثانية من «لو»، يعود بطل القصة فهد الحيان من غربة طويلة ليحضر مراسم دفن طليقته، ويلتقي إثر ذلك بـصبا مبارك، بعد أن يتخذ قرار الاستقرار في بلده مع ابنته، والتخلي عن فكرة العودة إلى المهجر مجددا.
أسئلة مشوقة تطرحها أروى، وإجابات ذكية لا تخلو من الطرفة وردود الفعل المختلفة من قبل فهد الحيان وصبا مبارك، اللذين يكشفان للجمهور جوانب خفية من شخصيتيهما.
وخلال الحلقة التي تتألف من 6 فقرات، يستمع الجمهور لآراء المقربين من النجمين الضيفين، في الإجابات والحلول التي يطرحانها، ليقف المشاهد على مدى الصراحة والعفوية التي يتمتع بها نجومه المحببون.
تعرض الحلقة الثانية من برنامج «لو» على قناة «إم بي سي 1» يوم الاثنين المقبل على الساعة الثامنة مساء.
ويضع البرنامج الجديد العديد من الأسئلة المطروحة والسيناريوهات المفتوحة بتصرف النجمين، فيما تتم الاستعانة بالمقربين منهما للتحقق من مدى تناسب إجاباتهما مع شخصياتهما الحقيقية. ومع كل جواب جديد يعطيه النجم، ترسم القصة مسارات جديدة يتم تجسيدها أمام النجمين والجمهور في إطار تمثيلي درامي، فيما يكتشف الجمهور جانبا جديدا من شخصية نجمه الحقيقية.
يشار إلى أن الحلقة الأولى من «لو»، استضافت نجمي الكوميديا والمسرح الخليجي هيا الشعيبي وطارق العلي، اللذين تحولا خلال الحلقة إلى فاطمة ونبيل، الزوجين اللذين لم يرزقهما الله بطفل رغم خلوهما من الأمراض أو الموانع الطبية والفزيولوجية.

نورا الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق