fbpx
الرياضة

“دونور” مرشح لنهائي الأبطال

ينافس «دوربان» على احتضانه وملعب أريو بنيجيريا يخرج من السباق

علمت “الصباح” أن ملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، بات مرشحا بقوة، لاحتضان نهائي الأبطال، للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة الموسم الماضي، التي فاز بلقبها الأهلي المصري على حساب كايزر شيفس الجنوب إفريقي.
وكشف مصدر مسؤول، أن حظوظ “دونور” قوية للفوز بشرف تنظيم النسخة الحالية، رغم منافسة ملعب “دوربان” في جنوب إفريقيا، فيما خرج ملعب أريو النيجيري من السباق، بسبب عدم تأهل أي فريق نيجيري إلى ربع نهائي الأبطال.
وينتظر أن تحسم الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” في اختيار الملعب، الذي سيحتضن نهائي الأبطال، على هامش اجتماع مكتبها التنفيذي، المقرر في ماي المقبل.
وإضافة إلى ملعب “دونور”، ينافس ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط على احتضان نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية إلى كرة القدم “كاف”، خصوصا في حال بلغ نهضة بركان المباراة النهائية.
وما يقوي حظوظ “دونور” للفوز بتنظيم النسخة الحالية، وجود ملعب “دوربان” في وضعية سيئة، خصوصا في ما يتعلق بأرضيته وبعض مرافقه، وهو المعطى، الذي ستعتمد عليه الجامعة لحسم معركة ملعب نهائي الأبطال.
وينتظر أن تفد “كاف” لجنة مختصة إلى المغرب وجنوب إفريقيا، لتفقد مرافق وتجهيزات ملعبي “دونور” و”دوربان”، قبل الحسم في اختيار أحدهما لاحتضان نهائي الأبطال.

عيسى الكامحي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.