حوادث
تماطل في استئناف 33 جمركيا لعملهم بالناظور

يعاني 33 جمركيا كانوا يعملون بالمناطق الحدودية التابعة لإقليم الناظور، والذين أصدرت الإدارة العامة للجمارك في حقهم، ليلة رأس السنة الميلادية للعام الجاري، قرارا يقضي بإعادتهم لعملهم، ممطالة الإدارة لهم في العودة لاستئناف مهامهم. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيلأكمل القراءة »






