fbpx
حوادث

ضبط سائق “طاكسي” رفقة عشيقته المتزوجة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالشماعية، الأسبوع الماضي، من إيقاف سائق سيارة أجرة من الصنف الكبير رفقة عشيقته المتزوجة.

ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح” فإن دورية من الدركيين كانت تقوم بجولة روتينية في تراب الجماعة القروية أجدور قبل أن تسترعي انتباهها سيارة كانت مركونة في مكان خلاء، وبعد الاقتراب منها تبين أنها سيارة أجرة وبداخلها سائقها رفقة عشيقته في وضعية مخلة بالحياء.

وتم إيقاف المتهمين واقتيادهما صوب مقر الدرك الملكي من أجل التحقيق معهما بخصوص التهم المنسوبة إليهما.

وأفاد مصدر أمني أن الموقوفين حاولا في الوهلة الأولى إنكار كل التهم الموجهة إليهما وأكد السائق وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال، بأن المرأة التي ضبطت معه واحدة من زبنائه وكان بصدد إيصالها إلى وجهتها، قبل أن يتراجع عن أقواله الأولية ويقول بأنها على علاقة غير شرعية. وأكدت المتهمة وهي متزوجة وأم لعدة أطفال بدورها أنها ارتبطت بالمتهم وتم الاتفاق على ممارسة الجنس داخل السيارة، بعد ركنها في مكان بعيد عن الأعين، قبل أن يتم ضبطهما من قبل عناصر الدرك الملكي.

وبعد الانتهاء من البحث التمهيدي مع الموقوفين تم الاحتفاظ بهما رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهما على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية باليوسفية في حالة اعتقال.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.