fbpx
حوادث

اعتداء يكشف خيانة زوجية بشيشاوة

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمجاط بإقليم شيشاوة، الاثنين الماضي، متزوجا في عقده الثالث، رفقة فتاة تبلغ من العمر 22 سنة، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإيمنتانوت، من أجل الخيانة الزوجية والمشاركة فيها، والضرب والجرح، وفقا لفصول المتابعة من القانون الجنائي.
وتعود وقائع هذه القضية، إلى السبت الماضي، بعدما تلقت عناصر الديمومة بمركز الدرك الملكي بمجاط، شكاية من فتاة تشتغل نادلة بإحدى مقاهي مركز مجاط، تعرض من خلالها أنها ضحية اعتداء من طرف شخص، يتردد على المقهى، مؤكدة أن الأخير عرضها لاعتداء جسدي، دون سبب يذكر.
وتم إيقاف المشتكى به، والاستماع إليه في محضر رسمي، إذ نفى في أول الأمر واقعة الاعتداء، قبل أن يعود ويقر بواقعة تعريض المشتكية للضرب، بسبب خلاف بينهما، مشيرا في الآن ذاته، إلى أن علاقة غير شرعية تربطه بالمشتكية، وأنه تعرف عليها قبل أقل من سنة، ومارس معها الجنس عدة مرات، غير أن علاقتهما في الفترة الأخيرة اعتراها الفتور، ولم تعد ترد على مكالماته الهاتفية، ما جعله يعترض سبيلها ويعرضها للضرب.
واستمع المحققون في محضر ثان للمشتكية، التي أقرت بالعلاقة غير الشرعية التي تربطها بخليلها. كما تم الاستماع إلى زوجة المشتبه فيه، والتي قررت التنازل لزوجها.
محمد العوال (شيشاوة)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.