fbpx
حوادث

السجن لـ”فقيه” هتك عرض معاقة

إيقافه تم بعد توصل الضابطة القضائية بشكاية من والدة الضحية

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، “فقيها”، بعد متابعته من قبل الوكيل العام للملك لدى المحكمة نفسها، ومؤاخذته من أجل جناية هتك عرض معاقة نتج عنه افتضاض، وحكمت عليه بسنتين حبسا نافذا.
وجاء إيقاف المتهم بعد توصل الضابطة القضائية بشكاية من والدة الضحية، أكدت فيها أنها بعد عودتها إلى بيتها، وجدت ابنتها ممددة على الأرض وعلبة الدواء فارغة بجانبها، فنقلتها بسرعة نحو المستشفى، حيث خضعت لعملية غسل المعدة، وبعد استرجاعها لوعيها، صرحت لها أنها تناولت محتوى العلبة، رغبة في الانتحار، لعدم الموافقة لها على الزواج من خليلها.
واعترفت لها أنها تقيم علاقة غرامية مع المتهم منذ سنتين، وأنها كانت تمكنه من نفسها، إلى أن افتض بكارتها وحيث وعدها بالزواج. وصرحت والدة الفتاة، أنها فعلا رفضت طلب المتهم الاقتران ببنتها لأنه معاق، ولم تكن تعلم بحقيقة العلاقة التي تجمعه بالضحية.
واستمعت الضابطة للمتهم، فنفى أي علاقة له بالمشتكية، وصرح أنه يعمل مدرسا بأحد الكتاتيب القريبة من بيت والدتها وأنه يعرفها، لأنها كانت تعترض طريقه وكانت تطلب منه ربط علاقة غرامية معه، لكنه كان يتفاداها لأنه معاق ولا يمكنه التحرك دون مساعد. واستمعت الضابطة للشاهد، الذي يساعده في تحركاته، فأكد أنه يرافق المتهم أثناء ذهابه إلى المسجد وأنه كثيرا ما تركه يتحدث مع المشتكية وغادر إلى منزله.
احمد ذو الرشاد (الجديدة)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.