الأولى
مواجهات بين “شرطة” بوليساريو والمحتجزين الغاضبين
تدخلت ميليشيات ما يسمى «الدرك الحربي» على خط المواجهة بين عناصر «شرطة» بوليساريو والمحتجزين الذين وصل بهم الغضب حد الهجوم على معسكرات الشرطة ، كما هو الحال في المنطقة المسماة «معسكر السمارة». يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكم أسفلهأكمل القراءة »






