الرياضة

جمعية سلا يدافع عن الصدارة أمام الفتح

الوداد يستقبل شباب الحسيمة لتأكيد صحوته في بطولة السلة

يدافع جمعية سلا عن صدارة بطولة السلة، وهو يحل ضيفا على الفتح الرياضي اليوم (السبت) بقاعة بن ياسين في الرباط، لحساب منافسات الدورة الثامنة من منافسات القسم الممتاز لكرة السلة.

فبينما يسعى الفريق السلاوي إلى تحقيق فوزه السابع على التوالي، في انتظار إجراء مباراته المؤجلة أمام سبور بلازا الأربعاء المقبل، يتطلع الفتح إلى الإطاحة بمتزعم الترتيب، خاصة أنه يلعب بميدانه وأمام جمهوره.
ولن تخلو المباراة من تشويق وتنافس حاد بين الفريقين، بالنظر إلى مكانتهما في البطولة، وتوفرهما على لاعبين متمرسين، خاصة الفريق السلاوي، الذي يضم أزيد من خمسة لاعبين بالمنتخب الوطني.
وفي مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، يستضيف الوداد الرياضي شباب الريف الحسيمي، وكله طموحه في الحفاظ على نتائجه الإيجابية الأخيرة، بيد أن مهمته لن تكون هينة بحكم قوة الفريق الحسيمي، الذي يراهن على الحفاظ على انطلاقته الجيدة، خاصة أنه يحتل المركز الأول مؤقتا برصيد 12 نقطة.
في المقابل، سيحاول الرجاء الرياضي استغلال عامل الاستقبال بملعبه لهزم المغرب الفاسي، المتعثر في المباراة المؤجلة أمام جمعية سلا.
وتبدو الكفة راجحة للرجاء،  إلا أن عنصر المفاجأة يبقى واردا، بالنظر إلى عزيمة الفريق الفاسي في تدارك نتائجه السلبية في الموسم الجاري.
أما فريق سبور بلازا، المتعثر بميدانه أمام اتحاد طنجة في الدورة الماضية، فستكون مهمته صعبة، وهو يحل ضيفا على نهضة بركان، الذي يطمح بدوره إلى تدارك هزيمته أمام جمعية سلا. فيما يتطلع اتحاد طنجة إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي، وهو ينزل ضيفا على أمل الصويرة، الذي يراهن على انطلاقة جديدة بعد سلسلة من الهزائم المتتالية.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق