fbpx
حوادث

عاشق يعتدي على متزوجة

ألقت مصالح الأمن بقلعة السراغنة، أول أمس (الثلاثاء)، القبض على شخص يشتبه في اعتدائه على امرأة متزوجة وأم لثلاثة أبناء، بالشارع العام، قبل أن يلوذ بالفرار.
وأفاد مصدر مطلع أن المشتبه فيه الذي كان رفقة زميل له، ترصد الضحية التي كانت مع أبنائها الثلاثة، بشارع مولاي اسماعيل بحي امليل، قبل أن يباغتها من الخلف بضربة قوية على مستوى الرأس، سقطت إثرها مغمى عليها، أمام أعين المارة الذين استنكروا الاعتداء الهمجي.
وأضاف المصدر أن المشتبه فيه غادر المكان، بعد اعتدائه على المرأة واستولى على هاتفها، غير أن عناصر الشرطة القضائية، تمكنت من إيقافه بعد ساعات قليلة من وقوع الاعتداء، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه حول المنسوب إليه.
وحسب المصدر ذاته، فإن أسباب الاعتداء تعود إلى أن الجاني يتحرش جنسيا بالضحية منذ مدة، وحاول إرغامها على تسليمه رقم هاتفها أكثر من مرة، كما هددها بأنه يوما ما، سيأخذ الرقم غصبا عنها. ومع امتناع الضحية من تمكينه من مبتغاه، زاد إصراره وجن جنونه، فلم يجد بدا من استعمال القوة والعنف ضد الضحية التي أصيبت بكدمات على الوجه، وألم حاد في الرأس، فضلا عن أزمة نفسية لها ولأبنائها الذين عاينوا جريمة الاعتداء على والدتهم بالشارع العام.
وتقدمت الضحية بشكاية للضابطة القضائية، ضد المتهم، وأدلت بشهادة طبية حددت مدة العجز، في 18 يوما، ناهيك عن شهادات طبية مرفقة لأبنائها، إذ من المنتظر أن تتابع النيابة العامة، المتهم، من أجل التحرش الجنسي المتكرر، والسرقة والضرب والجرح.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى