fbpx
ملف الصباح

مأساة أسرة بالبيضاء

معيلها فقد عمله وقتل غدرا لعجزه عن تسديد كراء غرفة وزوجته احترفت الدعارة للإنفاق على الأبناء انقلبت حياة أسرة بسيطة بالبيضاء رأسا على عقب بسبب جائحة كورونا، فكما يقول المثل «المصائب لا تأتي فرادى»، إذ فقد معيلها عمله في شركة خاصة بعد إفلاسها، وقتل بعدها بطريقة بشعةأكمل القراءة »

هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى