حوادث

فتاة بالبيضاء تقلب سيارة لتنجو من مختطفيها

وفاة السائق والضحية صرحت أن ثلاثة شباب اختطفوها تحت التهديد

كشفت حادثة سير مميتة وقعت ليلة أول أمس (الأربعاء)، بعد انحراف ناقلة بضائع صغيرة، عن جريمة اختطاف تعرضت لها فتاة تبلغ من العمر 18 سنة. وأفادت مصادر الصباح أن قاعة المواصلات تلقت حوالي منتصف الليل مكالمة بوقوع حادثة سير مميتة بشارع محمد السادس عند معبر الطريق السيار، داخل النفوذ الترابي لأمن الفداء. وعند انتقال شرطة حوادث السير إلى المكان من أجل القيام بالمعاينة ونقل الجثة إلى مصلحة التشريح، فوجئت بوجود الفتاة التي صرحت أنها تعرضت للاختطاف من قبل ثلاثة أشخاص من بينهم الهالك الذي كان يسوق الناقلة.
وأضافت المصادر ذاتها أن الفتاة روت أيضا أن الثلاثة أجبروها على مرافقتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وأرغموها على ركوب السيارة المخصصة أصلا لنقل البضائع، وأنها توسلت إليهم لإطلاق سراحها، إلا أنهم لم يعيروا توسلاتها اهتماما، وبعد أن تأكدت من أن مصيرا مجهولا ينتظرها، أمسكت بمقود الناقلة التي كانت تسير بسرعة وأدارته ما تسبب في انحرافها عن الطريق وارتطامها بالطوار.
وأوضحت الفتاة لعناصر الشرطة أنها هي من تكلف بإخبار الشرطة بالحادث، وأنه بعد انقلاب السيارة فر المتهمان الآخران، فيما السائق أصيب بجروح بليغة اثر تعرضه لكسر في العنق ودخوله غيبوبة لم يستفق منها.
وفور ذلك تم نقل الفتاة إلى مصلحة الاستمرار، لإنجاز محضر لها والاستماع إلى أقوالها، كما وضعت تحت الحراسة النظرية، فيما جري البحث عن المتهمين الآخرين الذين كانوا في حالة فرار.وتمكنت عناصر الشرطة القضائية، أول أمس (الأربعاء)، من تحديد هوية أحدهما، بعد التعرف على هوية سائق الناقلة من خلال الوثائق التي كان يحملها معه.

م.ص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق