fbpx
أخبار 24/24

2000 مشارك في البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي بطنجة

عرفت البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي برسم الموسم الدراسي 2021/2022، التي جرت أمس الأربعاء بمنطقة اجزناية ضواحي طنجة ، مشاركة أزيد من 2000 تلميذ وتلميذة .

فقد شارك في الفعالية ، المنظمة تخليدا للذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة والذكرى 66 لعيد الاستقلال المجيد من قبل المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بطنجة أصيلة تحت شعار “من أجل نهضة تربوية رائدة لتحسين جودة التعليم ” ، تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية العمومية و الخصوصية بعمالة طنجة أصيلة ، وكذلك الأطفال في وضعية إعاقة.

ومرت المسابقة ، التي تضمنت سباقا تحسيسيا في إطار الحملة الوطنية لوقف العنف ضد النساء والفتيات ، في أجواء سادتها روح المنافسة و الحماس ، و تألق فيها العديد من الأبطال الصاعدين والأطفال المتفوقين رياضيا .

ومنحت الميداليات و الشواهد التقديرية للفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى فردي من مختلف الفئات العمرية المشاركة ، وكذلك لفرق المؤسسات الفائزة بالمراتب الأولى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.