وطنية
200 شركة إنتاج تهدد بالاحتجاج أمام وزارة الاتصال

هدد أرباب ومستخدمو 200 شركة إنتاج أغلقت أبوابها أخيرا بسبب ما أصبح يعرف ب”أزمة التلفزيون”، بتنظيم وقفة احتجاجية قريبا أمام وزارة الاتصال، وخوض جميع الأشكال النضالية الممكنة من أجل إسماع صوتهم للمسؤولين والأوصياء على القطاع، وذلك بعد إفلاسهم وتشريد عائلاتهم، حسب ما أكد أحد المنتجين من “هيأةأكمل القراءة »






