حوادث
الحبس لشخص بالبيضاء أوهم ضحاياه بتشغيلهم في الشرطة
قضت المحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء، أول أمس (الثلاثاء)، بإدانة متقاعد بالوقاية المدنية، بثلاث سنوات حبسا وغرامة قدرها خمسة آلاف درهم، بعد أن توبع بالنصب على مجموعة من المواطنين. وأكد بعض الضحايا الذين استدعتهم المحكمة أن المتهم أوهمهم بعلاقته ببعض المسؤولين النافذين في مجموعة من الإدارات، وأن بإمكانهمأكمل القراءة »






