خاص
المعتقلون الإسلاميون والتحكيم الملكي
قال الشيخ السلفي حسن الكتاني إن حل ملف المعتقلين الإسلاميين يتوقف على التفاتة ملكية، وإن الملك وحده من يجب أن يلتمس منه العفو عنهم.
وأضاف الكتاني، خلال لقاء نظمه حزب النهضة والفضيلة بالناظور السبت الماضي، أن الملف يتجاوز رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، ووزير العدل، المصطفى الرميد، ملمحا إلى تعرض عدد من المعتقلين الإسلاميين داخل السجون إلى انتهاكات خطيرة، وأن بعض الأحكام التي صدرت بحقهم كانت ظالمة وقاسية.
ولم يقف الكتاني عند هذا الحد، بل قال في كلمته إنه يلتمس من الملك التدخل شخصيا للنظر في هذا الملف، من اجل إطلاق سراح من يثبت تعرضهم لأحكام ظالمة، والعفو عن ما سواهم، موضحا أنه إذا كان






