fbpx
حوادث

قاصرات ضمن 30 موقوفا بفيلا لـ”القصاير”

يسيرها أجنبي وزوجته المغربية وأمن مراكش حجز عوازل طبية وخمورا

تجري الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، أبحاثا مع 30 موقوفا ضمنهم قاصرات، ضبطوا، ليلة أول أمس (السبت)، بعد مداهمة أمنية لفيلا تقع بحي النخيل وسط المدينة الحمراء، استمرت بعد منتصف الليل.

وأفادت مصادر متطابقة أن العملية التي شاركت فيها مصالح الدائرة الأمنية النخيل رفقة عناصر الشرطة القضائية عرفت حضور مسؤول أمني عن المنطقة، وتم نقل الموقوفين والموقوفات على متن سيارات النجدة، والشيء نفسه بالنسبة إلى المحجوزات التي ضبطت داخل الفيلا المعدة للدعارة والتغرير بالقاصرات وتقديم المشروبات الكحولية دون ترخيص والتعاطي للشيشة.

وحسب المصادر نفسها فإن الفيلا تعود لأجنبي وزوجته، حولاها ملهى ليليا ووكرا للاستفراد بالخليلات والدعارة، في استغلال ماكر للمنع الناجم عن الطوارئ الصحية، إذ أصبحت قبلة للراغبين في السهر والتعاطي للممنوعات، وتتم الدعوات عبر مواقع الدردشة المغلقة، لضمان أكبر عدد من الزبناء.

ووضعت القاصرات رهن المراقبة القضائية، أما البالغون والبالغات فوضعوا تحت الحراسة النظرية، في انتظار استكمال الأبحاث، وإيقاف باقي المتورطين.
وتحركت المصالح الأمنية، اثر معلومات عن الأنشطة المشبوهة لليفلا التي تنبعث منها الموسيقى ليلا، وتملأ السيارات جنباتها، كما يتوافد عليها السكارى بعد إغلاق المحلات المرخصة بعد الحادية عشرة ليلا، وفق ما ينص عليه قانون الطوارئ الصحية.

وبعد إنجاز الأبحاث والتحريات عن بعد ومراقبة المكان، للتأكد من صحة المعلومات، تم تنسيق أمني انتهى بإيفاد عناصر أمن كافية للتدخل وإغلاق المنافذ الممكن استغلالها للفرار قبل إنجاز المهمة.
وأسفر التدخل الأمني عن إيقاف 30 مشكوكا فيه بين الزبائن والمسيرين، وكانت المفاجأة ضبط قاصرات ضمن الموقوفين.

وتعيد مداهمة فيلا مراكش إلى الأذهان، مداهمة أخرى تمت في البيضاء بفيلا تقع بشارع عبد الكريم الخطابي غير بعيد عن الممر تحت الأرضي العابر لشارع سيدي عبد الرحمان، والتي أسفرت عن إيقاف 52 متهما ضمنهم فتيات، ضبطوا في «قصارة» ليلية، داخل الفيلا التي تحولت إلى ملهى ليلي سري لتسهيل البغاء والوساطة في الفساد، وترويج المخدرات وتقديم المشروبات الكحولية بدون رخصة وخرق الطوارئ الصحية.
وأصدرت المحكمة الزجرية عين السبع في يوليوز الماضي أحكاما ضد المتورطين، تراوحت بين الحبس سنتين والحبس موقوف التنفيذ وغرامات مالية، وينتمي المتهمون إلى جنسيات مختلفة إذ بينهم تركيان و18 إفريقيا و20 مغربيا بينهم فتيات، ناهيك عن حراس خاصين ونادلين وحراس خاصين ينتمون بدورهم إلى دول جنوب الصحراء وأعضاء فرقة موسيقية.

المصطفى صفر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.