fbpx
الرياضة

الفتح يسافر إلى الكونغو في 24 يناير

أنهى انتداباته وينتظر بطاقتي بوجار وباتوتا

علم ”الصباح الرياضي” أن فريق الفتح الرياضي سيسافر إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية في 24 يناير الجاري، استعدادا لمواجهة مازيمبي في 29 منه، لحساب نهائي ”سوبر الإفريقي”. وكشف مصدر مطلع أن بعثة الفريق تضم 28 فردا بينهم 18 لاعبا، والباقي يتألف من أطر تقنية وإدارية وطبية. وسيرأس الوفد المغربي رشيد بلافريج، الكاتب العام للفريق، مرفوقا بحمزة الحجوي ومحمد كيماخ.
وسيشرع الفتح في التحضير للمباراة نفسها بعد غد (الاثنين) على أن تتواصل بواقع حصتين تدريبيتين في اليوم تحت إشراف المدرب حسين عموتة.
وكان الفتح أنهى انتدابات مرحلة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع حميد بوجار، لاعب وسط الاتحاد الليبي، والكونغولي جيرفي باتوتا وخالد لبهيج من الوداد الرياضي، إضافة إلى عبد الرحيم السعيدي من المغرب التطواني والطاهر الدغمي من الرجاء الرياضي ويوسف عبودة من المغرب الفاسي، فيما أعار سليمان ديمبيلي إلى فريق سطاد مالي إلى نهاية الموسم الجاري.
إلى ذلك، ذكر مصدر مسؤول بالفتح، أن جميع الوافدين سينضمون إلى اللائحة الإفريقية تأهبا لمشاركتهم في مباراة مازيمبي، باستثناء بوجار وباتوتا. وأوضح المصدر نفسه، أن الفتح الرياضي ينتظر ورقة خروج اللاعبين اليوم (السبت) من فريقهما السابقين، قبل تأهيلهما لخوض مباراة مازيمبي.
ويواجه الفتح الفريق الكونغولي في نهائي كأس السوبر الإفريقي باعتباره فائزا بكأس ”كاف”، ومازيمبي فائزا بأبطال إفريقيا.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى